قال الله تعالى{ مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد}سوره ق ايه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 || اًلآًعٍبً الًمًعٍجًزًةٍ .ً.ً ţόмάş яσşίςķү .. ||

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محب الزلفي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
المزاج : ممتاز
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: || اًلآًعٍبً الًمًعٍجًزًةٍ .ً.ً ţόмάş яσşίςķү .. ||   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 2:40 am

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لآعب سطع بالملآعب التشيكيّة , لآعب من آفضل اللآعبين التشيكيين , لعب بالدوري التشيكي والآلمآني والآنجليزي ,, ويلعب حآليًا مع الآرسنآل الآنجليزي ,, لآعب سجّل آهدآف خيآليّة , آهداف لاتدخل بالبآل , ولكن كثرة الآصآبآت قل عطآءه وهو في سن ليس كبيرًَا , آنه الآعب المُبدع والمعجزة تومآس روزيسكي ..
| معلومـآته الشخصيّة الآسم : تومـآس روزيسكي ..
تآريخ الميلآد : تشرين الأول / أكتوبر , 1980 , ( 4/10/1980) ..
العمر : 28 عآمـًا ..
مكـآن الميلآد : براغ ، تشيكوسلوفاكيا ..
الطُـول : 1.75 متر ..
مكـآن اللعب : جنآح / لاعب خطّ وسط ..
النآدي : آرسنآل الآنجليزي ,, الرقم : 7 .. الآنديّة التي لعب معها لعب مع سبارتا براغ ولعب معه 41 مبآرآة وسجّل 8 آهـدآف ,, ثم آنتقل آلى نآدي بروسيآ دورتموند ولعب معه 149 مبآرآة وسجل معه 19 هدفًـا ,, وفي الآخير آنتقل للدوري الآنجلبزي وتحديدًا آرسنآل الآنجليزي ولعب معه 44 مبآرآة وسجل لـ الآرسنآل 9 آهـدآف ..
| آنطلآقته |
لاعب خطّ وسط ,, يلقّب بـ " موتسآرت الصغير " روزيسكي معروف بمهآرآته العآليّة وقدرته لتنظيم خط الوسط ويتميّز بالهدوء دآخل آرضيّة الملعب ,, ولكنه تعرض آلى كثير من الآصآبات ..
كلّف بروسيا دورتموند 18 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمآت روزيسكي ,, سجّل في البونديس ليغا بعد وصوله من سبارتا براغ عآم 2001 ,, خلآل الفترة التي قضآها مع دروتموند زآدت سمعة روزيسكي ,, وخلآل المرآحل الآخيرة من فترة النآدي ,, تم في في دورتموند آزمة مآليّة ومشآكل كبيرة لآ يمكن التمسكّ به ,, على الرغم من الآعترآف آنه يآثر على الفريق ,, تقآرير صحفيّة له علآقة كبيرة بآنتقآلآت الآموال الطآئلة لـ ريآل مدريد , آتليتكو مدريد و توتنهآم وتشيلسيّ وآرسنآل ,, آعرب روزيسكي عن الرغبّة عن الرحيل من دورتموند في نهآية الموسم " 2005 - 2006 " ,, ووصل آفريقي ستيفن بينار وكآن هو من حضرّ بـ رحيل روزيسكي ..
آنتقآله لـ الآرسنـآل "
موسم 2006 - 2007 "في في 23 ايار / مايو 2006 ,, آكدّ آرسنآل آن روزيسكي وقع معه عقد طويل الآجل , لم يكشف عن قيمة الصفقة لكن ترددت شآئعآت آن قيمة الصفقه هي 6.8 مليون جنيه استرليني , نتيجة لحصوله بند مع بروسيا دورتموند , روزيسكي تولى الرقم ( 7 ) الذي كآن يرتديه اللآعب روبيرت بيرس ..

وفي 8 آب / أغسطس ، 2006 , لعب روزيسكي مع الآرسنآل لآول مرة في بطولة آوروبا بالجولة الثآلثة من التصفيآت المؤهلة آمام دينامو زغرب , ولعب بالجنآح الآيسر ..

وفي 13 أيلول / سبتمبر , روزيسكي سجّل آول آهدآفه مع الارسنال في مباراته مع هآمبورغ ,, وسجل من مسافة بعيده جدًا من 30 ياردة , وسجّل آول هدف له بالدوري الآنجليزي آمام ويغـآن اثليتيك في 11 شباط / فبراير ، 2007 ,
روزيسكي لم يكن له هدفًا في عآم 2006 - 2007 ,, لعب ثلآث مبآريآت في الدوري هذا الموسم ..

روزيسكي يعتبر آن يلعب يسآرًا آفضل له مع الآرسنآل ,, بينما يشبه البعض سلف مركز من روبيرت بيرس ,, وفي حنيه لآ زآل في مرحلة كبيرة من حيآت آنطلآقه ,, تومآس وقد اكتسب لقب " موتسآرت الصغير " و " موتسآرت كرة القدم " لقدرته على الآنسجآم دآخل آرضيّة الملعب ..
موسم 2007 - 2008 "بدآ روزيسكي مجددًا في عآم 2008 - 2007 ,, ولعب لاعب خط وسط , وفي 29 اب / اغسطس , سجلّ آول هدف له في هذا الموسم ضد ناديه السابق سبارتا براغ ,, وسجّل بعد 7 دقآئق كرة قويّة من داخل منطقة الجزاء ,, بعد جهد جيّد من ثيو والكوت , وآصل روزيسكي آدآءه الجيّد , حين لعب آمام بورستموث سجّل آول هدف له بالدوري الآنجليزي بهذا الموسم بعد تسديدة قويّة في زآويّة حآدّه ,, بعد تعآفيه من الآصآبه بـ وتر الركبّة التي لحقت به في مباراة اشبيليّة , روزيسكي تآلق آمام بولتون بالدوري الآنجليزي لكرة القدم , آندمج مع ثيو والكوت حيث سجّل هدفًا على بعد 6 يآردات ,, ثم مرة آخرى ضد ويجآن أتليتك خلآل نيكلاس بندتنر , وسجّل مرة أخرى ضد ميدلزبرة ال1ي خسر 2 - 1 , وسجل مرّة آخرى أمام ايفرتون بتسدية آرضيّة على حآفة منطقة الجزآء وفآز الآرسنآل 4 - 1 , وسجّل مرة آخرى آمام ضد فولهام على بعد 6 يآردآت وضعت من قبل آدوآردو ,, وانتهت المباراة بفوز الآرسنآل 3 - 0 ..

غضب مشجعي آرسنآل لآعب خط الوسط التشيكي عندما غآدر آرضيّة الملعب بعد تسع دقآئق من كآس الآتحآد الآنجليزي وتعآدل مع نيوكآسل في ملعب الآمآرآت في 26 كانون الثاني / يناير ,, وصف آرسين فينغر الجرح برغم آنه بعمر 27 عآمًا ستكون الآصآبه غيرة خطيرة ,, ومع ذلك , آستثناه لبقيّة الموسم ماعدا البطولة الصيفيّة , بعد نهآئيآت أمم أوروبا 2008 , ووفقًا لـ Sky Sport روزيسكي سيغيب عن بدآية موسم 2008 - 2009 بعد آن خضع لعمليّة جرآحه بالركبّة , والآصآبه قد نزعت آنطلآقته مع الآرسنآل لكنه يآمل بالعودة مابين أيلول / سبتمبر وتشرين الأول / أكتوبر ..
موسم 2008 - 2009 "بعد آن غآب عن بطولة آمم آوروبا 2008 , كآن من المتوقع آن يعود آلى اللعب في أيلول / سبتمبر ,, ولكن في 2 تشرين الأول / أكتوبر 2008 , قدم آرسين فينغر معلومة كآملة عن آصآبة روزيسكي مؤكدًا آنها جيّده في حآل مشآركته قبل العآم الجديد ..





عطونا رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
|| اًلآًعٍبً الًمًعٍجًزًةٍ .ً.ً ţόмάş яσşίςķү .. ||
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستوب :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: